ملخص:
هدفت الدراسة الحالية لبحث أساليب تدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى جميع الطلاب الصم بالصف السادس الابتدائي بمدينة جازان، وتكونت أدوات الدراسة من خطة تدريسية مقترحة ، ومقياس المهارات الكتابية ، وتوصلت ورقة العمللأهمية التنوع في الأساليب التدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى جميع الطلاب الصم بالصف السادس الابتدائي بمدينة جازان.
الكلمات المفتاحية : الأساليب التدريسية - المهارات الكتابية - التلاميذ الصم. Abstract:
The current study aimed to investigate teaching methods to improve some of the writing skills of all deaf students in the sixth grade of primary school in Jazan city. primary school in Jazan city.
Keywords: Teaching methods - writing skills - deaf students.
عقيلي, جبريل بن عطيه. (2020). أساليب تدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى التلاميذ الصم. المجلة الدولية للعلوم التربوية والنفسية, 56(1), 154-191. doi: 10.21608/ijeps.2020.252626
MLA
جبريل بن عطيه عقيلي. "أساليب تدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى التلاميذ الصم". المجلة الدولية للعلوم التربوية والنفسية, 56, 1, 2020, 154-191. doi: 10.21608/ijeps.2020.252626
HARVARD
عقيلي, جبريل بن عطيه. (2020). 'أساليب تدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى التلاميذ الصم', المجلة الدولية للعلوم التربوية والنفسية, 56(1), pp. 154-191. doi: 10.21608/ijeps.2020.252626
VANCOUVER
عقيلي, جبريل بن عطيه. أساليب تدريسية لتحسين بعض المهارات الكتابية لدى التلاميذ الصم. المجلة الدولية للعلوم التربوية والنفسية, 2020; 56(1): 154-191. doi: 10.21608/ijeps.2020.252626