الموضوعات الرئيسية = مراکز البحوث والدراسات التربوية، کليات الدراسات العليا للتربية
Criteria of Ḥadīth Textual Criticism among Scholars of Ḥadīth

المجلد 71، العدد 2، يناير 2022، الصفحة 271-291

Ali Mahmoud Mohamed Abdel Rahim El Shazly


The Scientific Tafsir of the Holy Qur'an in the Twentieth Century

المجلد 71، العدد 2، يناير 2022، الصفحة 292-329

Adel Mohammed Mohammed Fadl


The Theory of the Philosophical Hermeneutics and Its Criticism

المجلد 71، العدد 2، يناير 2022، الصفحة 330-353

Muhammad Gamal Magdy Abd al-Faḍīl


The Right to Life in the Three Religions and the Universal Declaration of Human Rights A Comparative Study

المجلد 71، العدد 1، يناير 2022، الصفحة 456-520

Mohamed Abdel-Fattah Mohamed Mohamed Attiyah Harb Harb


الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير الايجابي لتلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمي

المجلد 68، العدد 1، أكتوبر 2021، الصفحة 115-134

ولاء أحمد أنور عبد النعيم؛ مني حسن السيد بدوي


فعالية مهارات التفكير في تنمية الثقة بالنفس لطلاب المرحلة الثانوية

المجلد 66، العدد 1، يوليو 2021، الصفحة 84-112

عبد العزيز فؤاد عبد العزيز؛ منى حسن السيد بدوي؛ عمرو محمد إبراهيم يوسف


الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية للانجاز لدى طلاب المرحة الثانوية

المجلد 63، العدد 1، إبريل 2021، الصفحة 176-196

عبد العزيز فؤاد عبد العزيز؛ منى حسن السيد بدوي بدوي؛ عمرو محمد إبراهيم يوسف


The Science of Qirā’at Between The Scholars of Qirā’at and Orientalists’ Views

المجلد 62، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 321-357

Abdullah Muḥammad ‘Abdullah Abdeen